03
أبريل
2018
|
11:41
Europe/Amsterdam

الإمارات للشحن الجوي تنقل أشهر خيول السباق إلى دبي والعالم

دبي، 3 أبريل (نيسان) 2018: نقلت "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، بعضاً من أفضل خيول السباق في العالم للمشاركة في العديد من الفعاليات، وكان آخرها كأس دبي العالمي، الذي يعد واحداً من أهم وأرقى سباقات الخيل على مستوى العالم.

ووصل إلى دبي خلال الأسابيع الماضية عدد من خيول السباق من مختلف أرجاء العالم على متن طائرات الشحن التابعة للناقلة، وكان من أبرزها واست كوست ومبتهج وتاليسمانك. وكانت الإمارات للشحن الجوي قد نقلت في وقت سابق المهر "آروغيت" عقب فوزه بكأس دبي العالمي 2017 والمهر "كاليفورنيا كروم" الذي فاز بالكأس عام 2016.

وتؤدي الإمارات للشحن الجوي، كل عام خلال موسم السباقات في دبي، دوراً بارزاً في نقل الخيول من بلدهم إلى دبي، وقد نقلت خلال الأشهر السابقة خيولاً من ست قارات للمشاركة في كأس دبي العالمي.

الإمارات للشحن الجوي وجولة لونجين العالمية للأبطال

تنقل الإمارات للشحن الجوي، للعام الثالث على التوالي، حوالي 100 خيل عبر القارات للتنافس في جولة لونجين العالمية للأبطال، أحد أبرز الأحداث على مستوى العالم في مجال قفز الحواجز، والذي يقام على ثلاث مراحل.

وجرى نقل الخيول على طائرتي شحن تابعتين للناقلة من مكسيكو سيتي للمشاركة في المرحلة الأولى من الجولة. ووصلت الخيول إلى ميامي في 31 مارس (آذار) حيث ستشارك في المرحلة الثانية من البطولة.

وبالإضافة إلى نقل الخيول التي تزن حوالي 600 إلى 650 كيلوغراماً، نقلت الإمارات للشحن الجوي معدات يصل وزنها إلى عشرات الأطنان.

وفور انتهاء الجولة في ميامي، سوف تنقل الخيول إلى لييج ومن هناك إلى شنغهاي على متن طائرات الشحن التابعة للناقلة.

ويعد نقل الخيول من الأعمال المعتادة لـ"الإمارات للشحن الجوي"، حيث تنقل سنوياً خيولاً أصيلة عبر العالم للمشاركة في مختلف السباقات والفعاليات، وقد نقلت خلال الأشهر الأربعة الماضية حوالي 350 مهراً عبر شبكتها التي تغطي أكثر من 155 وجهة في ست قارات.

وتفخر الناقلة بتوفير بيئة هادئة ومريحة تضمن أقصى قدر من الراحة والسلامة للخيول ما يضمن تحقيقهم أعلى مستوى من الأداء في جميع البطولات.

وتشمل البنية التحتية المعاصرة التي توفرها الإمارات للشحن الجوي لنقل الخيول أسطولاً من طائرات الشحن الحديثة ومنصات مصممة خصيصاً لهم بالإضافة إلى مرافق خاصة تشمل مناطق ومعدات لمناولة الخيول في مركزها الرئيس في مطار آل مكتوم الدولي بدبي.

وتتعاون الناقلة مع شركات نقل خيول عالمية مثل "جناح مانيجمنت كومباني" و"إكويترانس" لضمان وصولهم بسلام وأمان إلى دبي. ويسافر الخيول مع مرافقين متخصصين ومع أطباء بيطريين في بعض الأحيان.

وتعد الإمارات للشحن الجوي شركة رائدة في مجال الشحن الجوي العالمي وتستخدم طاقة الشحن المتوفرة على أكثر من 255 طائرة تشكل أسطول طيران الإمارات. وتجمع الناقلة بين أسطول حديث وبنية تحتية معاصرة وفريق عمل من ذوي الخبرة لتوفير أعلى معايير الخدمة ورضا العملاء.

كلام الصور:

1. الإمارات للشحن الجوي تنقل حوالي 100 خيل من مكسيكو سيتي إلى ميامي على متن طائرتي شحن مخصصتين  

2. توفر الإمارات للشحن الجوي منصات مصممة خصيصاً لنقل الخيول بالإضافة إلى مرافق خاصة تشمل مناطق ومعدات لمناولة الخيول في مركزها الرئيس في مطار آل مكتوم الدولي بدبي.

3. الإمارات للشحن الجوي تنقل حوالي 100 إلى ميامي للمشاركة في جولة لونجين العالمية للأبطال