15
يوليو
2021
|
11:17
Europe/Amsterdam

الإمارات للشحن الجوي تنقل 247 خيلاً من لييج إلى طوكيو

دبي، 15 يوليو (تموز) 2021: على متن طائرة الإمارات للشحن الجوي الحديثة من طراز بوينج 777F، القادرة على نقل نحو 100 طن من البضائع على كل رحلة، لا يتطلب الأمر سوى 8 رحلات لنقل 247 خيلاً في 131 منصة خاصة مصممة للخيول، و59 مرافقاً لرعاية الخيول، و100 طن من المعدات الخاصة، بالإضافة إلى 20 طناً من الأطعمة والمشروبات للخيول. كما ستعيد 8 رحلات أخرى الخيول إلى لييج من طوكيو.

وبينما تتجه أنظار العالم إلى طوكيو، تسافر كوكبة من الأبطال المتميزين إلى العاصمة اليابانية على رحلات خاصة تديرها طيران الإمارات.

وتشغل "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، 8 رحلات عارضة (تشارتر) لنقل 247 خيلاً من لييج إلى طوكيو. وقد وصلت أول رحلة تقل 36 خيلاً إلى مطار طوكيو هانيدا، وسوف تصل الرحلات الأخرى السبع تباعاً. وتعمل الناقلة بالتعاون مع شركة "بيدين بلادستوك Peden Bloodstock" الدولية المتخصصة في نقل الخيول.

وتسافر الخيول جواً بمنتهى الراحة داخل منصات مصممة خصيصاً، حيث تستخدم "الإمارات للشحن الجوي" 131 منصة لنقل 247 خيلاً، بمرافقة 59 مشرفاً في الرحلات الثماني لضمان رعاية الخيول وتغذيتها وسقيها جيداً خلال الرحلة من لييج إلى هانيدا، مع توقف قصير في دبي، بالإضافة إلى 20 طناً من الأطعمة والمشروبات و100 طن من المعدات الخاصة.

وتتمتع طيران الإمارات بخبرات واسعة تمتد بضعة عقود في نقل الخيول عبر القارات الست للمشاركة في الفعاليات الرياضية الدولية. كما أن طيران الإمارات هي الراعي الرئيسي لعدد من أشهر بطولات سباقات الخيل العالمية، كما ترعى فريق جودلفين الرائد عالمياً في سباقات الخيل.

ويضم أسطول طيران الإمارات طائرات شحن حديثة من طراز بوينج 777F، ولديها فريق محترف لضمان تمتع الخيول بتجربة طيران مريحة وخالية من الإجهاد. وتلتزم "الإمارات للشحن الجوي" باللوائح المعتمدة من السلطات الوطنية والدولية بشأن نقل الحيوانات الحية، بما في ذلك لوائح الاتحاد الدولي للنقل الجوي LAR بشأن نقل الحيوانات الحية.

اضغط هنا للاطلاع على المزيد من المعلومات حول نقل الخيول جواً.