11
فبراير
2022
|
11:49
Europe/Amsterdam

الإمارات للشحن الجوي تنقل أفضل هدايا "يوم الحب" عبر العالم

دبي، 11 فبراير (شباط) 2022: تتعامل "الإمارات للشحن الجوي" مع 10 قطع من البضائع كل ثلاث ثوان في مركزها بدبي، أي أنها تنقل في كل يوم أكثر من 250 ألف قطعة، تشمل منتجات وسلعاً حيوية تمس حياة الناس، من الأدوية المنقذة للحياة إلى المنتجات الطازجة من وإلى جميع أنحاء العالم. وخلال الأسابيع التي تسبق يوم الحب 14 فبراير من كل عام، تنشط "الإمارات للشحن الجوي" في نقل بعض من أشهر وأحب الهدايا التي يتبادلها الناس في هذه المناسبة.

وقال نائب رئيس طيران الإمارات لتطوير الشحن التجاري دينيس ليستر: "الإمارات للشحن الجوي لاعب رئيسي في تيسير وانسياب التجارة عبر الحدود في العالم. إلا أننا على المستوى الفردي نلعب أيضاً دوراً في إضفاء البهجة على حياة الناس، إذ نشهد خلال الأسابيع الثلاثة التي تسبق يوم الحب في كل عام طفرةً كبيرة في الطلب على نقل الهدايا المعتادة في هذه المناسبة، مثل الزهور والعطور والشوكولاتة. نحن نأخذ على محمل الجد التزامنا برسم الابتسامات على وجوه الناس حول العالم".

وفيما يلي أهم خمس سلع تنقلها الإمارات للشحن الجوي في يوم الحب:

الورود: الزهور والورود هي الهدايا الأكثر شعبية في يوم الحب. وخلال يناير (كانون الثاني) 2022، نقلت "الإمارات للشحن الجوي" أكثر من 3000 طن من الزهور الطازجة تم قطفها من مزارع في كينيا والإكوادور وكولومبيا وإثيوبيا ودول أخرى. ويُنقل معظم كميات الأزهار جواً إلى هولندا، أكبر سوق لمزادات الزهور في العالم، ثم يعاد توزيعها إلى الأسواق العالمية الأخرى.

الشوكولاتة: المفضلة من خيارات الهدايا الشهيرة، ليس ليوم الحب فقط، ولكن لمختلف المناسبات الأخرى أيضاً. فقد نقلت "الإمارات للشحن الجوي" خلال شهري يناير (كانون الثاني) وفبراير (شباط) عام 2021 أكثر من 150 طناً من الشوكولاتة الفاخرة، وشهد الأسبوع الذي سبق يوم الحب طفرة حادة في الطلب. وتعد بروكسل وزيوريخ ودوسلدورف النقاط الأوروبية الرئيسية لتحميل الشوكولاتة على رحلات طيران الإمارات قبل يوم الحب، في حين تعد بيروت مصدراً رئيسياً للشوكولاتة التي تلبي احتياجات الأسواق في الشرق الأوسط.

العطور الراقية: يزداد الطلب على العطور كهدايا في الأسابيع التي تسبق يوم الحب. فخلال الأسبوع الأخير من شهر يناير وحده، نقلت "الإمارات للشحن الجوي" أكثر من 200 طن من العطور الراقية من مدن في فرنسا وإسبانيا وسويسرا وهولندا إلى بقية العالم، لتعرض على أرفف محلات التجزئة في الوقت الملائم.

الساعات والمجوهرات والإكسسوارات الراقية: خيارات هدايا مفضلة للمناسبات الخاصة. وبين منتصف يناير وأوائل فبراير، شهدت كميات هذه المنتجات، التي تُشحن على رحلات طيران الإمارات زيادة ملحوظة. وتعد زيوريخ وجنيف وهونج كونج نقاط المنشأ الرئيسية للساعات التي تُنقل إلى مختلف دول العالم. وخلال يناير وفبراير 2021، نقلت "الإمارات للشحن الجوي" أكثر من 1200 طن من الساعات الراقية.

الأجهزة الإلكترونية: يشهد الطلب على الأجهزة الإلكترونية في الأيام التي تسبق يوم الحب، وخصوصاً الهواتف المحمولة، ارتفاعاً كبيراً. وقد نقلت "الإمارات للشحن الجوي" خلال الأسبوعين الأخيرين أكثر من 1500 طن من الأجهزة الإلكترونية من وجهات التصنيع في آسيا إلى الأسواق الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم.

وتوفر "الإمارات للشحن الجوي" ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، سعة شحن للعملاء عبر شبكة عالمية تغطي أكثر من 140 وجهة عبر القارات الست.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com