28
فبراير
2022
|
11:20
Europe/Amsterdam

الإمارات للشحن الجوي تستضيف وفداً وزارياً من إسبانيا

دبي، 28 فبراير (شباط) 2022: استقبلت "الإمارات للشحن الجوي" في مقرها الرئيس بدبي معالي لويس بلاناس بوشاديس، وزير الزراعة والثروة السمكية والغذاء الإسباني، وسعادة إينيغو دي بالاسيو إسبانا، سفير إسبانيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة ووفد رفيع المستوى من إسبانيا.

ورحّب نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، بالوفد الوزاري الإسباني الزائر، واستعرض كيفية قيام الإمارات للشحن الجوي بدعم الشركات الزراعية الإسبانية ومصدري المنتجات سريعة العطب من خلال نقل الصادرات الممتازة بسرعة من البوابات الإسبانية إلى الأسواق العالمية عبر دبي. وأكد التزام الناقلة بالبقاء شريكاً قوياً للمصدرين الإسبان.

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد باشرت عملياتها في إسبانيا في يوليو (تموز) 2007 برحلات منتظمة غبر سرقسطة. ومع تنامي الطلب سريعاً، أطلقت خدمات شحن إلى مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى سعة الشحن المتاحة على رحلات الركاب إلى المدينتين. وخلال عام 2021، نقلت الإمارات للشحن الجوي أكثر من 30 ألف طن من الصادرات الإسبانية إلى مختلف الأسواق، زادت حصة الفاكهة والخضروات الطازجة منها على 1750 طناً.

وتضمن "الإمارات للشحن الجوي" وصول الفواكه والخضروات من إسبانيا إلى وجهاتها نضرةً طازجةً من خلال خدمتها "إيميريتس فريش Emirates Fresh"، ذات المستويات الثلاثة والمصممة خصيصاً للمحافظة على نضارة المواد سريعة العطب أثناء النقل الجوي. وتنقل "الإمارات للشحن الجوي" يومياً ما بين 500- 700 طن من المواد الغذائية على رحلاتها حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية في طيران الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com