الإمارات للشحن الجوي تتألق في حفل "جوائز غلوبال فريت"

نالت جائزة "ناقلة العام للشحن" 2016

الأحد، 13 نوفمبر، 2016 — دبي، لندن، 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016- نالت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، لقب "ناقلة العام للشحن" خلال الحفل السنوي العشرين لجوائز "غلوبال فريت". وتسلم الجائزة ديفيد تايلور، مدير مبيعات الشحن في طيران الإمارات، في الحفل الذي أقيم في لندن مؤخراً بحضور أكثر من 800 ضيف من صناعة الشحن العالمية.

ويقام حفل جوائز "غلوبال فريت"، الذي يحظى بدعم "لويدز لودرينغ ليست" أقدم مطبوعة في صناعة الشحن يعود تاريخها إلى 164 عاماً، لتكريم ومكافأة الأفكار المبتكرة والإنجازات التي ترسي معايير التميز في صناعة الشحن. ونالت الإمارات للشحن الجوي أرفع جائزة، وهي "ناقلة العام للشحن"، نتيجة لعملية تصويت من مرحلتين في أوساط قراء المجلة المرموقة جرت بإشراف فريق التحرير لضمان الشفافية والنزاهة.

وتربط الإمارات للشحن الجوي، التي تعد أكبر ناقلة جوية عالمية للشحن، عملاء الشحن في 154 مدينة في 82 دولة عبر القارات الست، وتشتهر بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة ذات جودة عالية تلبي متطلبات العملاء. وتستخدم الإمارات للشحن الجوي طاقة الشحن المتوفرة على نحو 250 طائرة تشكل أسطول طيران الإمارات حالياً، بما فيها 15 طائرة شحن، منها 13 طائرة بوينج 777F وطائرتان من طراز بوينج 747-400F، وتعمل رحلات الشحن من مبنى الشحن الخاص بالناقلة "الإمارات سكاي سنترال" في مطار آل مكتوم الدولي. وأطلقت الناقلة مؤخراً خدمة شحن أسبوعية من أوسلو إلى دبي لتسهيل نقل الصادرات المتنامية من المأكولات البحرية من تلك الدولة الاسكندنافية إلى بقية مناطق العالم.

وتمثّل جائزة "ناقلة العام للشحن" إنجازاً بارزاً لـ"الإمارات للشحن الجوي"، التي تعمل دائمأً على إرساء معايير جديدة للصناعة وتوفير أفضل الخدمات للعملاء من خلال أحدث المرافق والمنتجات المبتكرة. فقد افتتحت مؤخراً منشأة "الإمارات سكاي فارما" التي نالت الاعتماد والمصادقة بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي لممارسات التوزيع الجيد GDP للمنتجات الطبية للاستخدام البشري التي وضعها مكتب فيريتاس Bureau Veritas. وتؤكد شهادة الاعتماد التزام الناقلة بالتوجيهات الصارمة في نقل ومناولة المنتجات الدوائية، وتغطي جميع أنشطة مناولة المنتجات الدوائية التي تقوم بها الإمارات للشحن الجوي في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي وخدمة الشحن البري التي تربط ما بين المطارين.

وتستخدم الإمارات للشحن الجوي منتجات وحلولاً حصرية مبتكرة للشحن المبرد، بما في ذلك المنصات المبردة Cool Dolly والحاويات البيضاء White Container والأغلفة البيضاء المتطورةWhite Cover ، التي صممت جميعاً للمحافظة على درجة حرارة الشحنات ومنع تذبذبها خلال مختلف مراحل عملية النقل.

ومن الجوائز التي نالتها الإمارات للشحن الجوي مؤخراً، "الجائزة الماسية" ضمن جوائز تميز الشحن الجوي 2016 في برلين، وجائزة افضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط 2016 ضمن "جوائز وورلد إير كارغو" في لندن،/ وأفضل ناقلة شحن- الشرق الأوسط ضمن الجوائز الآسيوية للشحن وسلسلة الإمداد AFLAS في شنغهاي، و"الجائزة الماسية" ضمن جوائز التميز في الشحن الجوي 2016 في برلين.

 

 

​الإمارات للشحن الجوي "ناقلة العام للشحن" ضمن "جوائز غلوبال فريت" 2016.

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group

عن Emirates SkyCargo

Published with Prezly