Skip to Content

الإمارات للشحن الجوي تنقل "كروس كاونتر" الفائز بكأس ملبورن 2018

دبي، 22 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018: نقلت الإمارات للشحن الجوي المهر الفائز بـ"كأس ملبورن 2018"، من ملبورن إلى دبي. وكان "كروس كاونتر"، البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من اسطبلات غودولفين، قد حقق إنجازاً تاريخياً بفوزه بالنسخة الـ158 من البطولة التي أقيمت بتاريخ 6 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018. ويعد كأس ملبورن مناسبة وطنية في أستراليا، حيث تتوقف كل الأنشطة في البلاد خلال السباق ويتسمر الجميع أمام الشاشات في انتظار نتيجته.

وسافر "كروس كاونتر" من ملبورن إلى دبي على متن إحدى طائرات الشحن البوينج 777 التابعة للإمارات للشحن الجوي برفقة 7 من خيول غودولفين، هي: "فولكسوود" و"بنباتل" و"بلير هاوس" و"إيموشنلس" و"كوميكاس" و"بست سوليوشن" و"برايز ماني".

ويعد نقل الخيول من الأعمال المعتادة لـ"الإمارات للشحن الجوي"، حيث تنقل سنوياً خيولاً أصيلة عبر العالم، من ضمنها خيول غودولفين، للمشاركة في مختلف السباقات والفعاليات. وشغلت الناقلة خلال هذا العام، طائراتها لنقل المجموعة الأكبر من الخيول المشاركة في دورة ألعاب الفروسية العالمية "ترايون 2018" التي نظمها الاتحاد العالمي للفروسية، حيث قامت بنقل 500 خيل على 19 رحلة شحن من مدينة لييج البلجيكية إلى غرينفيل- سبارتنبرغ في الولايات المتحدة الأميركية. كما نقلت الإمارات للشحن الجوي سابقاً خيولاً للمشاركة في بطولة لونجين العالمية وكأس دبي العالمي.

وقال نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن الجوي: "نهنىء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وغودلفين على هذا الانتصار التاريخي في واحد من أهم سباقات الخيول في العالم. وتتشرف الإمارات للشحن الجوي بإعادة كروس كاونتر إلى دبي على إحدى طائراتها. ونحن نولي الخيول أقصى قدر من الاهتمام على رحلاتنا ونسعى دائماً إلى توفير بيئة مريحة لها لكي تكون في كامل الاستعداد لخوض السباقات العالمية".

من جهته، قال شارلي أبيلبي، مدرب غودلفين: "عاد كروس كاونتر إلى دبي في رحلة سلسة من أستراليا، سيأخذ بعدها قسطاً من الراحة. ونود أن نشكر فريق عمل الإمارات للشحن الجوي على جهودهم لضمان النقل المريح لخيولنا حول العالم".

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد ابتكرت حل "الإمارات إكوين" لنقل الخيول، الذي يضمن توفير بيئة هادئة ومريحة لها طوال الرحلة. ويتوافق هذا الحل مع الشروط المحددة ضمن أنظمة الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) الخاصة بنقل الحيوانات الحية. ويسافر على طائرات الشحن البوينج 777 التابعة للإمارات للشحن الجوي مرافقون متخصصون وأطباء بيطريون لضمان أقصى قدر من الراحة للخيول خلال الرحلات.

واستثمرت الناقلة في مرافق وتجهيزات أرضية في مركز "الإمارات سكاي سنترال"، لضمان راحة الخيول وعدم تعرضها لأية إصابات خلال التحميل ومختلف مراحل عملية النقل. وتوظف الناقلة أخصائيين للإشراف على عملية التحميل على طائرات الشحن وتتعاون مع شركات نقل خيول عالمية مثل "جناح مانيجمنت كومباني" لضمان توفير خدمات متكاملة تضمن وصول الخيول إلى وجهاتها بسلام وأمان.

وتعد الإمارات للشحن الجوي رائدة في مجال الشحن الجوي العالمي وتستخدم طاقة الشحن المتوفرة على  255 طائرة ركاب و14 طائرة مخصصة للشحن تشكل أسطول طيران الإمارات. وتجمع الناقلة بين أسطول حديث وبنية تحتية عصرية وفريق عمل من ذوي الخبرة لتوفير أعلى معايير الخدمة ورضا العملاء.

كلام الصور:

 

1. الإمارات للشحن الجوي تنقل "كروس كاونتر" الفائز بكأس ملبورن 2018.

2. كانت الإمارات للشحن الجوي قد ابتكرت حل "الإمارات إكوين" لنقل الخيول، الذي يضمن توفير بيئة هادئة ومريحة لها طوال الرحلة.

الاتصال بنا
Mariana Abiyounis Emirates Group
Mariana Abiyounis Emirates Group
عن Emirates SkyCargo
Annual reports

You can download the latest annual report or read our previous reports for detailed information on our commercial results and strategies.

Media contacts

Please email us if you want to get in touch with our media team. If you’re a customer and you have a general question about our services or would like some help, please get in touch via the contact us page below.