الإمارات للشحن الجوي تنقل أشهر خيول السباق إلى دبي

حلولها توفر الراحة والأمان للخيول على الأرض وفي الأجواء

الثلاثاء، 21 مارس، 2017 — دبي، 21 مارس (آذار) 2017: نقلت "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، بعضاً من أفضل خيول السباق في العالم إلى دبي للمشاركة في كأس دبي العالمي، الذي يعد واحداً من أهم وأرقى سباقات الخيل على مستوى العالم، والذي سيقام  يوم 25 مارس الجاري على مضمار ميدان.

ووصل إلى دبي خلال الأسابيع الماضية عدد من خيول السباق من مختلف أرجاء العالم على متن طائرات الشحن التابعة لـ"الإمارات للشحن الجوي"، وكان من أبرزها المصنف الأول على مستوى العالم المهر "آروغيت" الذي فاز في وقت سابق من هذا العام بكأس بيغاسوس العالمي في ولاية فلوريدا، ويعد واحداً من أبرز المرشحين للفوز بسباق كأس دبي العالمي، الذي يبلغ إجمالي جوائزه النقدية 10 ملايين دولار أميركي. ورافق "آروجيت" في الرحلة من الولايات المتحدة إلى دبي المهر "هوبرتونيتي" المرشح أيضاً لنيل اللقب. وتعاونت الناقلة مع شركة نقل الخيول العالمية"جناح مانيجمنت كومباني"، التي وفرت أخصائيين لمرافقة الخيول لضمان إلى دبي بسلام وأمان.

وبالإضافة إلى "آروجيت" و"هوبرتونيتي"، نقلت الإمارات للشحن الجوي على طائراتها من الولايات المتحدة أيضاً المهران "ستولووكن دود" و"إمبريال هينت" للمشاركة في السباقات التي تقام على جانب كأس دبي العالمي. وكانت الإمارات للشحن الجوي قد نقلت في وقت سابق من العام الماضي، من دبي إلى شيكاغو، المهر "كاليفورنيا كروم"، الذي فاز بكأس دبي العالمي 2016 والذي يصنف ضمن خيول أمريكا الشمالية الأعلى ربحية.

 وكانت الإمارات للشحن الجوي قد سيّرت رحلة عارضة خاصة من اليابان لنقل عدد من الخيول المرشحة للفوز في سباقات كأس دبي العالمي، من أبرزها "أبولو كنتاكي" و"أواردي" و"غولد دريم". وقد وصلت هذه الخيول إلى المركز الرئيس للناقلة في مطار آل مكتوم الدولي بدبي أوائل الأسبوع الماضي.

وشملت قائمة الخيول الأخرى التي نقلتها الإمارات للشحن الجوي من مختلف مناطق العالم: "موف أب" من اسطبلات جودلفين في نيوماركت بالمملكة المتحدة، و"داندونيل" و"أميزينغ كيدز" و"نات ليسنينغ توم" من هونج كونج.

ويعد نقل الخيول من الأعمال المعتادة لـ"الإمارات للشحن الجوي"، حيث تنقل سنوياً خيولاً أصيلة عبر العالم للمشاركة في مختلف السباقات والفعاليات، سواء على رحلاتها المنتظمة للشحن أم على رحلات عارضة خاصة.

  وتوفر الإمارات للشحن الجوي بيئة هادئة ومريحة تضمن أقصى قدر من الراحة والسلامة للخيول وتتوافق مع القوانين التي وضعتها السلطات الوطنية والدولية والخاصة بنقل الحيوانات الأليفة والبرية بما في ذلك أنظمة الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) بشأن الحيوانات الحية. ويشمل مقر الناقلة في مطار آل مكتوم الدولي مناطق ومعدات خاصة بمناولة الخيول.

وتوفر الناقلة أيضاً منصات مصممة خصيصاً للخيول ومرافقين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لضمان رفاه الخيول والتعامل السليم معها خلال الرحلة، ويتم ضبط درجة الحرارة في عنبر الشحن لتوفير أقصى قدر من الراحة لها. ويحرص ملّاك الخيول الشهيرة المرشحة للفوز على سفر خبراء وأطباء بيطريين كمرافقين لها أثناء نقلها على متن طائرات الإمارات للشحن الجوي .

 وتستخدم الإمارات للشحن الجوي طاقة الشحن المتوفرة على 256 طائرة تشكل أسطول طيران الإمارات حالياً، بما فيها 15 طائرة شحن، منها 13 طائرة بوينج 777F، وطائرتان من طراز بوينج 747-400ERF. وتخدم الناقلة شبكة عالمية واسعة تغطي أكثر من 150 وجهة في 83 دولة عبر قارات العالم الست. وتشغل الإمارات للشحن الجوي خدمات منتظمة بطائرات الشحن إلى نحو 50 وجهة عالمية.

كلام الصور:

الإمارات للشحن الجوي تنقل أشهر خيول سباق كأس دبي العالمي

المصنف الأول على مستوى العالم المهر "آروغيت" وصل إلى دبي على متن طائرات الشحن التابعة لـ"الإمارات للشحن الجوي"

المصنف الأول على مستوى العالم المهر "آروغيت" وصل إلى دبي على متن طائرات الشحن التابعة لـ"الإمارات للشحن الجوي"
الإمارات للشحن الجوي تنقل أشهر خيول سباق كأس دبي العالمي

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group

عن Emirates SkyCargo