الإمارات للشحن الجوي تنال لقب "ناقلة العام العالمية" في أفريقيا

الإثنين، 27 فبراير، 2017 — دبي، 27 فبراير (شباط) 2017: نالت "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، لقب "ناقلة العام العالمية الأشهر"، خلال حفل جوائز الشحن الجوي الأفريقية، الذي أقيم مؤخراً في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا. وتواصل الإمارات للشحن الجوي بهذا التكريم عقداً كاملاً من حصد الجوائز في هذا المنتدى الأفريقي، منها أربع مرات على التوالي منذ عام 2011. وتسلم الجائزة خالد الهنائي، نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري لمنطقة أفريقيا بحضور مسؤولي شحن من مختلف دول القارة.

وتسهل الإمارات للشحن الجوي، من خلال شبكتها العالمية التي تغطي أكثر من 150 وجهة، نقل المواد سريعة العطب من دول أفريقيا إلى أجزاء مختلفة من العالم ما يمثل مساهمة مهمة في اقتصاديات تلك الدول. وتشمل هذه المنتجات الفاكهة والخضروات التي تنقل من كينيا إلى الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، واللحوم من إثيوبيا وتنزانيا إلى الشرق الأوسط، والأسماك الطازجة من جنوب أفريقيا والسنغال وأوغندا إلى أوروبا، والفراولة والكمأة والطماطم من شمال أفريقيا إلى الشرق الأوسط. وتسهل الناقلة أيضاً عمليات نقل كميات كبيرة من الزهور الطازجة من كينيا والدول الأفريقية الأخرى التي تقوم بزراعة الزهور إلى بقية أنحاء العالم.

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد افتتحت في العام الماضي منشأة "الإمارات سكاي فارما" الحديثة التي نالت الاعتماد والمصادقة بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي لممارسات التوزيع الجيد GDP التي وضعها مكتب فيريتاس Bureau Veritas في ألمانيا. وتسهل المنشأة عمليات نقل شحنات الأدوية الحساسة للحرارة عبر مقرها الرئيس في دبي.

يذكر أن الإمارات للشحن الجوي تعد أكبر ناقلة جوية عالمية للشحن وتستخدم طاقة الشحن المتوفرة على أكثر من 250 طائرة تشكل أسطول طيران الإمارات حاليا بما فيها 15 طائرة شحن، منها 13 طائرة بوينج 777F وطائرتان من طراز بوينج 747-400ERF. وتربط الناقلة عملاء الشحن في أكثر من 80 دولة عبر القارات من خلال مقرها الرئيس في دبي. وتسهل الإمارات للشحن الجوي عمليات التبادل التجاري العالمية، حيث تشغل طائرات الشحن إلى نحو 50 وجهة عالمية، كما تستخدم طاقات الشحن المتوفرة على رحلات الركاب.

ومن الجوائز التي نالتها الإمارات للشحن الجوي مؤخراً، جائزة "ناقلة العام" 2016 ضمن جوائز "بايلود آسيا" في هونج كونج و"الجائزة الماسية" ضمن جوائز تميز الشحن الجوي 2016 في برلين، وجائزة أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط 2016 ضمن "جوائز وورلد إير كارغو" في لندن، وأفضل ناقلة شحن- الشرق الأوسط 2016 ضمن الجوائز الآسيوية للشحن وسلسلة الإمداد AFLAS في شنغهاي.

 

 

كلام الصورة:

  1. إحدى طائرات الإمارات للشحن الجوي.
  2. خالد الهنائي، نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري لمنطقة أفريقيا يتسلم جائزة "ناقلة العام العالمية الأشهر"، خلال حفل جوائز الشحن الجوي الأفريقية.
إحدى طائرات الإمارات للشحن الجوي.
خالد الهنائي، نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري لمنطقة أفريقيا يتسلم جائزة "ناقلة العام العالمية الأشهر"، خلال حفل جوائز الشحن الجوي الأفريقية.

الاتصال بنا

Hatem Omar

Public Relations Manager

Emirates,Emirates Group,Emirates Group

عن Emirates SkyCargo